أزهــــــــار السلام

سلام الله عليكم .. و مرحبا بكم ..
انكم في روضة ازهـــــــــــــــــار المحبة والسلام
ادخـلــــــــــــــــــوها بسلام امنيــن


اقطفـــــــــــــــــــــــــوا منها ما شئتم من الورود
و لا تنسوا ان تزرعوا بذور ازهاركم العبقة ..

" زرعـــــوا فقطفنا .. ونزرع فيقطفون "

أزهــــــــار السلام

روضـــــــة ثقافية عربية اسلامية وحدوية

نتمنى لكل ازهارنا الندية قضاء لحظــــــــــــــــات مثمرة ومفيدة بين ممرات بستاننا الزكية .................................مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ...................................(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ))................. ....................... ... ................ (( وَاعْتَصِمُـــــــــــــــــــــوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا ))......................................

ابحث عن عريس/ عروسة

شاطر
avatar
mohflorida

عدد المساهمات : 11

ابحث عن عريس/ عروسة

مُساهمة من طرف mohflorida في الأحد أغسطس 09, 2009 1:23 pm

السلام عليكم

الفتيات كثيرات جدا و لا تجدن العريس المناسب
هذا صحيح جدا
لكن بالمقابل الفتيان كثر
و اغلبهم تجاوز سن الزواج بكثير
ان لم نقل انهم دخلوا مرحلة العنوسة
و ما يؤخر اكثرهم عن الرباط المقدس
هو عدم ايجاد الفتاة المناسبة

اعرف امثلة لاصدقاء مقربين

فهل من حل لهذه الاشكالية الاجنماعية المطروحة بكثافة ؟؟؟؟

شكرا لتفاعلكم ولارائكم المفيدة
avatar
ابو حسام

عدد المساهمات : 896

رد: ابحث عن عريس/ عروسة

مُساهمة من طرف ابو حسام في الثلاثاء أغسطس 11, 2009 5:56 am

اولا يقول المثل الشعبى (زرب تعاطل)
اخى سيمو الخيرة فيما اختاره الله
اتمنى لك فتاة جميلة تليق بمقامك امين يارب


عدل سابقا من قبل أبومـــازن في الأحد أغسطس 30, 2009 2:02 pm عدل 1 مرات (السبب : أخطاء إملائيه لا تترك)
avatar
woroud azhar
زهـــــــرة السلام

عدد المساهمات : 14037
الموقع : ارض الله

رد: ابحث عن عريس/ عروسة

مُساهمة من طرف woroud azhar في الثلاثاء أغسطس 11, 2009 3:30 pm

السلام عليكم
انها حقا مشكلة اجتماعية معقدة
يتقدم شاب لطلب يد شابة .. يتعارفان و حين يهمان
بالزواج وكتابة العقد .. يكتشف الشاب انها ليست تلك الفتاة التي كلن يعتقد وكما كانت تظهر عليه من العفة والاخلاق والشرف...

و العكس صحيح ايضا ..
حيث تصدم الخطيبة بخطيبها الذي كذب عليها في شيء ما و لم يصارحها في اشياء ذات اهمية في حياتهما الزوجية..

انها النية السليمة التي يجب ان تتوفر لذى المقبلين على الزواج .. بالاضافة الى الصراحة والشفافية..
لانها ستكون حياة مشتركةبين اثنين ..

شكرا موح فلوريدا..
و اسال العلي القدير ان يوفقك الى من تحب وتهوى
انت و باقي شبابنا وشاباتنا الاعزاء..

محبتي
avatar
ابو حسام

عدد المساهمات : 896

رد: ابحث عن عريس/ عروسة

مُساهمة من طرف ابو حسام في الخميس يونيو 21, 2012 3:48 pm

الان يجب ان اكرر على صفحة روضتنا مباركتي لك زواجك
واخيرا وجدت نصفك الثاني
وابارك لك ايضا مولودك ادم ولي العهد
الف مبروك فهاهي مشكلتك في ايجاد عروس مناسب قد حلت
اتمنى لكما السعادة والسرور


    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 17, 2017 5:46 am