أزهــــــــار السلام

سلام الله عليكم .. و مرحبا بكم ..
انكم في روضة ازهـــــــــــــــــار المحبة والسلام
ادخـلــــــــــــــــــوها بسلام امنيــن


اقطفـــــــــــــــــــــــــوا منها ما شئتم من الورود
و لا تنسوا ان تزرعوا بذور ازهاركم العبقة ..

" زرعـــــوا فقطفنا .. ونزرع فيقطفون "

أزهــــــــار السلام

روضـــــــة ثقافية عربية اسلامية وحدوية

نتمنى لكل ازهارنا الندية قضاء لحظــــــــــــــــات مثمرة ومفيدة بين ممرات بستاننا الزكية .................................مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ...................................(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ))................. ....................... ... ................ (( وَاعْتَصِمُـــــــــــــــــــــوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا ))......................................

لنتناقش قليلا يابشار !

شاطر
avatar
أبوعزام الطائي

عدد المساهمات : 46

لنتناقش قليلا يابشار !

مُساهمة من طرف أبوعزام الطائي في الجمعة يونيو 22, 2012 8:34 am

السلام عليكم‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏لست بصدد التحدث في السياسة يا بشار..فقد تركتها لما فيها من نتانة وجيفة..انما احاول ان اناقشك في ركن النقاشات في هذا المنتدى الرائع الذي منعني عنه شدة وقساوة الحياة..كنا نعدك قائدا وطنيا طيبا يلبي طموحاتنا كشعوب قاست من ثيابها الرثة آملة بيوم ان تلبس الجديد..لكن لم نكن ندرك انك تعشق شراب الدم الثائر لهذا الحد الهستيري‏!‏‏!‏‏!ما الذي حدث يادكتور؟الست طبيب اسنان؟اليست مهنتك حشو وقلع الاسنان ومداواة الالام؟ ام انك لاتزال في مهنتك الانسانية تقلع الاطفال والثوار وتحشو المجتمع السوري الانيق بحشوات من الفرقة والطائفية وتزيل الالم كله بقتل المتألم‏!‏‏!‏‏!ياسيدي كنت اعدك مفكرا وذكيا وستدع لجام الدولة لمن يريده احفاد ابن الوليد ونسل هذا الشعب العظيم وتعيد فتح عيادتك في حواري وازقة الشام كي تداوي الفقير وتنتصر للقسم الذي اقسمته عند تخرجك..لم اعد قادرا على الولوج الى نقطة افكارك كي انطلق منها فما الذي تفكر به ياترى؟‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏-اولا مشتاق لكم -وثانيا اسف لم استطع ترتيب الموضوع لدخولي من الموبايل -وثالثا الموضوع مقتضب جدا -ورابعا لا اعلم متى سأدخل الى المنتدى من جديد‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ ‏‏ اخوكم ابوعزام
avatar
woroud azhar
زهـــــــرة السلام

عدد المساهمات : 14037
الموقع : ارض الله

رد: لنتناقش قليلا يابشار !

مُساهمة من طرف woroud azhar في الجمعة يونيو 22, 2012 3:20 pm

يا هلا ومليون الف مرحب باخينا الجليل ابو عزام
نورت روضة ازهار السلام التي تنحني زهيراتها لتحييك بما يليق لك
ولشخصك العزيز ...........
كيف الحال يا محمد ؟
ارجو ان تكون في تمام الصحة والعافية
انت وكل الاخوان والاخوات في اي ارض عربية واسلامية كانوا
************
اما بخصوص موضوعك الذي تخاطب فيه الرئيس الاسد السوري
فللاسف الشديد هو لم يتسلم رسالتك هاته مباشرة كي يستطيع
ان يجيبك على كل تساؤلاتك المنطقية والتي هي من حقك
ومن حق اي واحد منا ان يعرف ويكتشف ما خفي عنه
و ما شوهوا حقيقته كي يجعلونا بكل بلادة وسذاجة نصدق ما
يروجون له من اجل القضاء على الدولة العربية السورية
..........
الا ترى معي ان الكون انقسم الى قطبين = قطب مؤيد للحكومة السورية
و قطب ضدها بل يسعى بكل الطرق لتفتيتتها ؟؟؟
طيب اخي محمد..
مع نفسك اطرح السؤال التالي = من هم الذين ضد نظام الاسد ؟
فستجد = امريكا والغرب واسرائيل وقطر وتركيا ومجمل الخليجيين ...
من هم هؤلاء يا محمد ؟؟؟
اليسوا اعداء امتنا ؟
اليسوا كلهم يعملون لاجل امن وبقاء بني صهيون؟
لم لا يتحركون بربع هاته الشراسة من اجل فلسطين وغزة والقدس و ؟؟؟؟
..........
اتركك تعيد طرح الاسئلة مع نفسك ..
وبكل الحب اكرر ترحابي و فرحتي باطلالتك البهية
سلمت وسلم اسلامنا واوطاننا من كل سوء

avatar
أبوعزام الطائي

عدد المساهمات : 46

رد: لنتناقش قليلا يابشار !

مُساهمة من طرف أبوعزام الطائي في السبت يونيو 23, 2012 5:53 am

شكرا جزيلا اختاه على هذا الترحيب الرائع الذي خرج من اعماق اديبة انيقة كنت ولازلت اعدها زهرة سرمدية العطر الادبي الذي يفوح من المحيط الى الخليج.. اما عن موضوعنا فحاولت جاهدا ان ابعده عن السياسة لكنك تعلمين ان حتى لقمة الخبز في اوطاننا اصبحت وثيقة الصلة بالسياسة الحمقاء..اظنك تتذكرين كم كنت اشيد بهذا الرئيس لكني اليوم احاول الولوج الى نقطة في رأسه كي ارى طريقي الجديد..ربما لايعنيني كثيرا على الاقل هنا خصومات الدكتور السياسية الخارجية فهذه كلنا جنود معه ضدها قدر ما تعنيني خصوماته الداخلية التي ترجمها الى دم متدفق..فليس للعالم سوى علمه النظيف الذي يسخره في سبيل البشر فكيف ان كان طبيبا!‏ اتمنى ان نجد سويا نقطة تفكيره ونناقشها مؤيدين ومعارضين له..فالامر يستحق. وشكرا لك لأعطائي هذه الفسحة بعد ان تصلبت افكاري من قلة الكتابة والاطلاع..حياك الله وبياك
avatar
ام يوسف

عدد المساهمات : 1531

رد: لنتناقش قليلا يابشار !

مُساهمة من طرف ام يوسف في السبت يونيو 23, 2012 4:46 pm

السلام عليكم
ابناء امتنا كثيرون هم من يحملون عبء ووزر وهم ما تتخبط فيه
من ويلات وازمات و مشاكل اقتصادية واجتماعية لا حصر لها ولا عد
والمثل يقول " ما يخمم غير للي في الهم "
كما هو حال هذا الاخ الفاضل ابو عزام
اما اخرون كثيرون كذلك فلا يهمهم ان قامت الحرب او القيامة باوطانهم
و لا يهمهم ان احترقت او اشتعلت او سالت دماء اخوتهم ام لا
و لا يسعني في هذا المقام الا الدعاء لله سبحانه بان يفرج على امتنا
كل الهم والغم والكرب والضجر والملل والمرض اللهم امين
avatar
woroud azhar
زهـــــــرة السلام

عدد المساهمات : 14037
الموقع : ارض الله

رد: لنتناقش قليلا يابشار !

مُساهمة من طرف woroud azhar في الإثنين يونيو 25, 2012 5:17 pm

أبوعزام الطائي كتب:شكرا جزيلا اختاه على هذا الترحيب الرائع الذي خرج من اعماق اديبة انيقة كنت ولازلت اعدها زهرة سرمدية العطر الادبي الذي يفوح من المحيط الى الخليج.. اما عن موضوعنا فحاولت جاهدا ان ابعده عن السياسة لكنك تعلمين ان حتى لقمة الخبز في اوطاننا اصبحت وثيقة الصلة بالسياسة الحمقاء..اظنك تتذكرين كم كنت اشيد بهذا الرئيس لكني اليوم احاول الولوج الى نقطة في رأسه كي ارى طريقي الجديد..ربما لايعنيني كثيرا على الاقل هنا خصومات الدكتور السياسية الخارجية فهذه كلنا جنود معه ضدها قدر ما تعنيني خصوماته الداخلية التي ترجمها الى دم متدفق..فليس للعالم سوى علمه النظيف الذي يسخره في سبيل البشر فكيف ان كان طبيبا!‏ اتمنى ان نجد سويا نقطة تفكيره ونناقشها مؤيدين ومعارضين له..فالامر يستحق. وشكرا لك لأعطائي هذه الفسحة بعد ان تصلبت افكاري من قلة الكتابة والاطلاع..حياك الله وبياك
*
*
*
لا شكر على واجب يا محمد
ليس هناك بين الاخوة والاشقاء شكر او تكليف
انت منور في حضورك وحتى في غيابك روضتنا الصغيرة التي
دشناها معا زهرة زهرة منذ ان ضاعت منتديات العربية ..
ملح المواضيع وعيش الافكار و سكر المناقشات تقاسمناها جميعنا هناك
انسيت ؟؟؟؟
لا اظنك تنسى لانك اصيل و معدنك طيب ..
انظر الى صورتك هنا .. كم نورت اسمك ..
لقد لطشتها لك من صفحتك على الفايسبوك كي تنونا وتتشرف بها زهيراتنا ..

لي عودة ...
لجوهر موضوعك السياسي
فزحمة الامتحانات والتصحيح في هاته الفترة من نهاية السنة الدراسية
كبلت يدي وشلت فكري من اي نشاط كتابي
اجمل تحية عربية اسلامية
و الكثير من الود والتقدير
*
*
*
avatar
أبوعزام الطائي

عدد المساهمات : 46

رد: لنتناقش قليلا يابشار !

مُساهمة من طرف أبوعزام الطائي في الثلاثاء يونيو 26, 2012 5:34 am

ام يوسف كتب:السلام عليكم
ابناء امتنا كثيرون هم من يحملون عبء ووزر وهم ما تتخبط فيه
من ويلات وازمات و مشاكل اقتصادية واجتماعية لا حصر لها ولا عد
والمثل يقول " ما يخمم غير للي في الهم "
كما هو حال هذا الاخ الفاضل ابو عزام
اما اخرون كثيرون كذلك فلا يهمهم ان قامت الحرب او القيامة باوطانهم
و لا يهمهم ان احترقت او اشتعلت او سالت دماء اخوتهم ام لا
و لا يسعني في هذا المقام الا الدعاء لله سبحانه بان يفرج على امتنا
كل الهم والغم والكرب والضجر والملل والمرض اللهم امين
نورت ام يوسف صحيح جدا ماتفضلت به اختاه فهناك من يكترث لموت نملة دعست بالخطأ وهناك مي يضحك لرؤية امواج الدماء وان هذا يسمى بالعراقي "الغيرة‏"‏ فمن ليس له غيرة على بلده وابناءه فليس شريكنا في الانسانية..بارك الله بك وبوجودك زهرة ذات شذى اخاذ في بستان ازهار السلام..وسلمت يديك
avatar
أبوعزام الطائي

عدد المساهمات : 46

عزيزتي ورود

مُساهمة من طرف أبوعزام الطائي في الثلاثاء يونيو 26, 2012 5:50 am

الاخت الغالية ورود لقد انتبهت الى صورتي الشخصية عندما دخلت قبل ايام للمنتدى واستغربت لكن قلت لنفسي اكيد قمت بتثبيتها ونسيت وذاكرتي خانتني كالعادة ..زهايمر بعيد عنك هههههه..شكرا لك لجهودك في وضع الصورة التي ستجعلني اكثر خلقا سياسيا هههههه..اعانك الله على التدريس وتعب تصحيح الامتحانات..شكرا بحق
avatar
ابو عرب

عدد المساهمات : 603

رد: لنتناقش قليلا يابشار !

مُساهمة من طرف ابو عرب في الخميس أكتوبر 11, 2012 4:19 pm

طبيب عيون وليس طبيب اسنان
لماذ هذا التوافق العربي التركي الصهيوني الامريكي الغربي ضد سوريا
لا اريد ان اقول ضد الاسد او نظام الاسد
لان تاريخ هذا النظام وحاضره اسود ولا يختلف عن بقية الانظمة العربية القامعه والقاتله لشعوبها جسدياً وروحاً وفكراً
لن ادخل في تفاصيل الاحداث في سوريا ؟؟
لان ما يصل الينا اعتبره مبرمج عن طريق قنوات الضلال والعهر الاعلامي العربي
تم الاعلان على الحرب ضد سوريا بعد انتصار حزب الله على الكيان الصهيوني عام 2006
يعني .....
المراد من هذه الحرب هو كسر التحالف الايراني السوري لكسر شوكة حزب الله ...

avatar
woroud azhar
زهـــــــرة السلام

عدد المساهمات : 14037
الموقع : ارض الله

رد: لنتناقش قليلا يابشار !

مُساهمة من طرف woroud azhar في الجمعة أكتوبر 12, 2012 1:35 pm

ابو عرب كتب:طبيب عيون وليس طبيب اسنان
لماذ هذا التوافق العربي التركي الصهيوني الامريكي الغربي ضد سوريا
لا اريد ان اقول ضد الاسد او نظام الاسد
لان تاريخ هذا النظام وحاضره اسود ولا يختلف عن بقية الانظمة العربية القامعه والقاتله لشعوبها جسدياً وروحاً وفكراً
لن ادخل في تفاصيل الاحداث في سوريا ؟؟
لان ما يصل الينا اعتبره مبرمج عن طريق قنوات الضلال والعهر الاعلامي العربي
تم الاعلان على الحرب ضد سوريا بعد انتصار حزب الله على الكيان الصهيوني عام 2006
يعني .....
المراد من هذه الحرب هو كسر التحالف الايراني السوري لكسر شوكة حزب الله ...

*
*
*
اولا اهلا بك يا اخانا الكريم ابو عرب بيننا و معنا
نحن اخوتك واخواتك العرب المسلمين
في كل ارض من وطننا العربي الكبير
والذي لا زلنا نحلم بان يتوحد و يتقوى
لكي يصبح قادرا على مواجهة اي عدوان غربي امريكي صهيوني

طبعا محور الشر الثلاثي هذا لن يسمح لنا بجمع صفوفنا وتوحيد كلمتنا

لان هذا يخيفه ويرعبه و خصوصا يزعزع امن و استقرار اللقيطة اسرائيل...

و هذا هو اصل ما يتخبط فيها وطننا العربي الكبير من حروب نفسية
واقتصادية وتصفيات جسدية و اغتيالات و ارهاب ووووووووووو
و ما سوريتنا الحبيبة الا النموذج الصارخ لكل ما سبق

و من راهن على اسقاط الدولة السورية عليه ان يعيد حساباته
و ينتبه لما يحاك لامتنا ..
و يزيل النظارة الامريكية الصهيونية الغربية التي ينظر من خلالها للامور...
.........
دعواتي القلبية بان ينصرنا الله على كل من اراد بنا شرا ..
و ليس راس الشر والفتنة سوى ابناء القردة والخنازر
مندسون في كل مكان حتى في الهواء الذي نتنفسه و نستنشقه
اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك
اللهم يا منتقم يا جبار عليك بهؤلاء الاشرار
وبكل من والاهم و طبع معهم و ساندهم على قتل المسلمين وتشريدهم
احشرهم يا ربي جميعا في نار السعير
*
*
*
avatar
ابو عرب

عدد المساهمات : 603

رد: لنتناقش قليلا يابشار !

مُساهمة من طرف ابو عرب في الجمعة نوفمبر 02, 2012 4:17 am

woroud azhar كتب:
ابو عرب كتب:طبيب عيون وليس طبيب اسنان
لماذ هذا التوافق العربي التركي الصهيوني الامريكي الغربي ضد سوريا
لا اريد ان اقول ضد الاسد او نظام الاسد
لان تاريخ هذا النظام وحاضره اسود ولا يختلف عن بقية الانظمة العربية القامعه والقاتله لشعوبها جسدياً وروحاً وفكراً
لن ادخل في تفاصيل الاحداث في سوريا ؟؟
لان ما يصل الينا اعتبره مبرمج عن طريق قنوات الضلال والعهر الاعلامي العربي
تم الاعلان على الحرب ضد سوريا بعد انتصار حزب الله على الكيان الصهيوني عام 2006
يعني .....
المراد من هذه الحرب هو كسر التحالف الايراني السوري لكسر شوكة حزب الله ...

*
*
*
اولا اهلا بك يا اخانا الكريم ابو عرب بيننا و معنا
نحن اخوتك واخواتك العرب المسلمين
في كل ارض من وطننا العربي الكبير
والذي لا زلنا نحلم بان يتوحد و يتقوى
لكي يصبح قادرا على مواجهة اي عدوان غربي امريكي صهيوني

طبعا محور الشر الثلاثي هذا لن يسمح لنا بجمع صفوفنا وتوحيد كلمتنا

لان هذا يخيفه ويرعبه و خصوصا يزعزع امن و استقرار اللقيطة اسرائيل...

و هذا هو اصل ما يتخبط فيها وطننا العربي الكبير من حروب نفسية
واقتصادية وتصفيات جسدية و اغتيالات و ارهاب ووووووووووو
و ما سوريتنا الحبيبة الا النموذج الصارخ لكل ما سبق

و من راهن على اسقاط الدولة السورية عليه ان يعيد حساباته
و ينتبه لما يحاك لامتنا ..
و يزيل النظارة الامريكية الصهيونية الغربية التي ينظر من خلالها للامور...
.........
دعواتي القلبية بان ينصرنا الله على كل من اراد بنا شرا ..
و ليس راس الشر والفتنة سوى ابناء القردة والخنازر
مندسون في كل مكان حتى في الهواء الذي نتنفسه و نستنشقه
اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك
اللهم يا منتقم يا جبار عليك بهؤلاء الاشرار
وبكل من والاهم و طبع معهم و ساندهم على قتل المسلمين وتشريدهم
احشرهم يا ربي جميعا في نار السعير
*
*
*

يبدو ان سياستهم خلال الحرب قد تبدلت
او بعد ان تاكدوا من استحالة الاطاحة بنظام تحميه روسيا والصين وايران
الهدف اليوم اصبح تدمير سوريا لصالح دول قريبة على سوريا
واعتقد ان النتيجة سوف تكون عكسية


    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 17, 2017 5:41 am