أزهــــــــار السلام

سلام الله عليكم .. و مرحبا بكم ..
انكم في روضة ازهـــــــــــــــــار المحبة والسلام
ادخـلــــــــــــــــــوها بسلام امنيــن


اقطفـــــــــــــــــــــــــوا منها ما شئتم من الورود
و لا تنسوا ان تزرعوا بذور ازهاركم العبقة ..

" زرعـــــوا فقطفنا .. ونزرع فيقطفون "

أزهــــــــار السلام

روضـــــــة ثقافية عربية اسلامية وحدوية

نتمنى لكل ازهارنا الندية قضاء لحظــــــــــــــــات مثمرة ومفيدة بين ممرات بستاننا الزكية .................................مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ...................................(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ))................. ....................... ... ................ (( وَاعْتَصِمُـــــــــــــــــــــوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا ))......................................

"المرأة المسلمة أنظف امرأة على وجه الأرض"

شاطر
avatar
woroud azhar
زهـــــــرة السلام

عدد المساهمات : 14044
الموقع : ارض الله

"المرأة المسلمة أنظف امرأة على وجه الأرض"

مُساهمة من طرف woroud azhar في السبت مارس 12, 2016 4:09 pm

"المرأة المسلمة أنظف امرأة على وجه الأرض"




هذا ما اكده العالم روبرت غيلهم زعيم اليهود في معهد ألبرت أينشتاين،والمختص في علم الأجنة، والذي أعلن إسلامه بمجرد معرفته للحقيقة العلمية ولإعجاز القرآن في سبب تحديد عدة الطلاق للمرأة مدة ثلاثة شهور. حيث فاجأ العلم الحديث الجميع بمفاجأة علمية تسمىSadبصمة ماء الرجل)حيث أن السائل الذكري للرجل به 62 بروتينا، يختلف من رجل لآخر كاختلاف بصمة الإصبع، وهي شفرة خاصة لكل رجل، وجسد المرأة يحمل (كمبيوتر)يختزن شفرة من يعاشرها من الرجال. فإذا تزوجت برجل آخر بعد الطلاق مباشرة أو دخلت أكثر من شفرة، كأنما دخل فيروس لهذا الكمبيوتر فيصيبه بالخلل والأمراض الخبيثة. 
وثبت علميا أن أول حيض بعد الطلاق يزيل 32%إلى 35%والحيضة الثانية تزيل 67%إلى 72%من بصمة الرجل والحيضة الثالثة تزيل 99. 9%من بصمة الرجل. ويكون الرحم تطهر من البصمة السابقة واستعد لإستقبال شفرة بصمة جديدة بدون إصابته بأذى. 
لذلك فإن ممارسات الدعارة والزانيات يصبن بالأمراض الفتاكة نتيجة لاختلاط السوائل المنوية في الرحم. 
أما عدة الأرملة فإنها تحتاج لوقت أطول لإزالة الشفرة، حيث أن الحزن يثبت البصمة لديها بشكل أقوى فتحتاج للمقدارالذي قال عنه الله عز وجل (أربعة أشهر وعشرا)لتزول بصمة ماء الرجل نهائيا. 
وتلك الحقيقة دفعت عالم الأجنة للقيام بتحقيق في حي أفارقة مسلمين بأمريكا، تبين أن كل النساء يحملن بصمات أزواجهن فقط. فيما بينت التحريات العلمية في حي آخر لأمريكيات متحررات أنهن يمتلكن بصمات متعددة من إثنين إلى ثلاث. 
وكانت الحقيقة مذهلة للعالم حينما قام بإجراء التحاليل على زوجته، ليتبين أنها تمتلك ثلاث بصمات، مما يعني أنها كانت تخونه
avatar
خولة

عدد المساهمات : 231

رد: "المرأة المسلمة أنظف امرأة على وجه الأرض"

مُساهمة من طرف خولة في السبت مارس 12, 2016 4:24 pm

الحمد الله على نعمة الإسلام

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 12:48 am