أزهــــــــار السلام

سلام الله عليكم .. و مرحبا بكم ..
انكم في روضة ازهـــــــــــــــــار المحبة والسلام
ادخـلــــــــــــــــــوها بسلام امنيــن


اقطفـــــــــــــــــــــــــوا منها ما شئتم من الورود
و لا تنسوا ان تزرعوا بذور ازهاركم العبقة ..

" زرعـــــوا فقطفنا .. ونزرع فيقطفون "

أزهــــــــار السلام

روضـــــــة ثقافية عربية اسلامية وحدوية

نتمنى لكل ازهارنا الندية قضاء لحظــــــــــــــــات مثمرة ومفيدة بين ممرات بستاننا الزكية .................................مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ...................................(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ))................. ....................... ... ................ (( وَاعْتَصِمُـــــــــــــــــــــوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا ))......................................

فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

شاطر
avatar
نغم
نغمــــــــة السلام

عدد المساهمات : 340
الموقع : الامارات العربية المتحدة

فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

مُساهمة من طرف نغم في الإثنين ديسمبر 28, 2009 12:40 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


avatar
woroud azhar
زهـــــــرة السلام

عدد المساهمات : 14045
الموقع : ارض الله

رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

مُساهمة من طرف woroud azhar في الإثنين ديسمبر 28, 2009 1:20 pm

هههههههههههههههههههه
والله رائع هذا اختي نغم
صحيح جدا
يا بخت من كانت زوجته نكدية
avatar
مريم

عدد المساهمات : 152

رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

مُساهمة من طرف مريم في الخميس ديسمبر 31, 2009 11:09 am

وماذا عن الزوج النكدي اخواتي ؟؟؟؟

ماهي فوائده بالنسبة للمراة زوجته ؟؟؟
avatar
joostaman

عدد المساهمات : 198

رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

مُساهمة من طرف joostaman في الخميس ديسمبر 31, 2009 5:22 pm

السلام عليكم
للزوج النكدي فضل واحد هو أنه يوصل زوجته لمرتبة الشهيدة
كلهن تفضلن الانتحار على الاستمرار في العيش مع زوج من هذه
الفصيلة(لحسن الحظ هي في طريق الانقراض)...
avatar
ابو حسام

عدد المساهمات : 896

رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

مُساهمة من طرف ابو حسام في السبت يناير 02, 2010 9:13 am

اذن نكد الزوج اشد وقعا و سلبية و خطرا من نكد الزوجة ؟
انت اعترفت بها يا اخ جوستمان
avatar
joostaman

عدد المساهمات : 198

رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

مُساهمة من طرف joostaman في السبت يناير 02, 2010 4:14 pm

السلام عليكم
هو كذلك للأسف
للرجال طريقة قاتلة للنكد معنويا طبعا
شاهدت هذا في بعض النمادج من محيطي
زوجة النكدي تصبح و كأنها روبوت يلبي رغبات السيد
دون تفكير تموت نفسها ليحيا أبنائها
من كانت لها شخصية عندية نوعا ما تفضل الانفصال
الكلمة الاخيرة للنكدي و لو كان على خطأ
المسكينة سوف لن تستطيع حتى ذكر الله في نفسها
سيسألها زوجها ماذا قالت حتى ولو لم تفتح فمها
سوف لن تستطيع صلة رحمها و من سيأذن لها؟؟؟
ربما ستحافظ على رشاقتها لأن نفسها دائما مسدودة عن الأكل
هذه لم أنتبه لها ربما تكون فائدة
و أدعو الله أن يبعد عنا و عنكم النكد و النكديين...
avatar
خولة

عدد المساهمات : 231

رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

مُساهمة من طرف خولة في الإثنين مارس 07, 2016 11:53 am

joostaman كتب:السلام عليكم
هو كذلك للأسف
للرجال طريقة قاتلة للنكد معنويا طبعا
شاهدت هذا في بعض النمادج من محيطي
زوجة النكدي تصبح و كأنها روبوت يلبي رغبات السيد
دون تفكير تموت نفسها ليحيا أبنائها
من كانت لها شخصية عندية نوعا ما تفضل الانفصال
الكلمة الاخيرة للنكدي و لو كان على خطأ
المسكينة سوف لن تستطيع حتى ذكر الله في نفسها
سيسألها زوجها ماذا قالت حتى ولو لم تفتح فمها
سوف لن تستطيع صلة رحمها و من سيأذن لها؟؟؟
ربما ستحافظ على رشاقتها لأن نفسها دائما مسدودة عن الأكل
هذه لم أنتبه لها ربما تكون فائدة
و أدعو الله أن يبعد عنا و عنكم النكد و النكديين...
اللهم آمين يارب  فنحن نبحث عن السعادة والهناء وليس عن النكد يا لطيف

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 3:09 am