أزهــــــــار السلام

سلام الله عليكم .. و مرحبا بكم ..
انكم في روضة ازهـــــــــــــــــار المحبة والسلام
ادخـلــــــــــــــــــوها بسلام امنيــن


اقطفـــــــــــــــــــــــــوا منها ما شئتم من الورود
و لا تنسوا ان تزرعوا بذور ازهاركم العبقة ..

" زرعـــــوا فقطفنا .. ونزرع فيقطفون "

أزهــــــــار السلام

روضـــــــة ثقافية عربية اسلامية وحدوية

نتمنى لكل ازهارنا الندية قضاء لحظــــــــــــــــات مثمرة ومفيدة بين ممرات بستاننا الزكية .................................مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ...................................(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ))................. ....................... ... ................ (( وَاعْتَصِمُـــــــــــــــــــــوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا ))......................................

وكالة الأمن القومي الأمريكية اخترقت أكثر من 50 ألف شبكة كومبيوتر في العالم

شاطر
avatar
اميرة القلوب

عدد المساهمات : 2494

وكالة الأمن القومي الأمريكية اخترقت أكثر من 50 ألف شبكة كومبيوتر في العالم

مُساهمة من طرف اميرة القلوب في الأربعاء نوفمبر 27, 2013 2:00 pm



تقرير:
وكالة الأمن القومي الأمريكية اخترقت أكثر من 50 ألف شبكة كومبيوتر في العالم


نقلت صحيفة “NRS” الهولندية عن تسريبات الموظف السابق في وكالة الأمن القومي الأمريكية إدوارد سنودن أن الوكالة اخترقت أكثر من 50 ألف شبكة كومبيوتر في مختلف أنحاء العالم لوضع برمجيات “خبيثة” للتجسس.

وتفيد معلومات بأن شبكة المراقبة التابعة لوكالة الأمن القومي الأمريكية شملت كل أنحاء العالم تقريبا. وجاء تثبيت برامج التجسس هذه ضمن تنفيذ برنامج “إنشاء شبكات الكومبيوتر”. وكانت فيروسات التجسس تستخدم في الصين وروسيا وفنزويلا والبرازيل. ولم يكن من الممكن كشفها خلال سنوات طويلة.

يذكر أن تسريبات سنودن الأخيرة كشفت أن وكالة الأمن القومي الأمريكي كانت تحصل على معلومات عن حوالي 1.8 مليون مستخدم للهاتف في هولندا في مرحلة ما بين ديسمبر/كانون الأول الماضي ويناير/كانون الثاني عام 2013. ثم اتضح أن الاستخبارات الهولندية تعاونت بنشاط مع الوكالة الأمريكية.



    الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 8:47 pm